ترنيمة: سلاماً لک يا مريم Ave Maria لشارل جونو على البريليود رقم (1) للبيانو ليوهان سيباستيان باخ | ||||
مجلة علوم وفنون الموسيقى | ||||
Volume 40, Issue 3, January 2019, Page 1141-1168 PDF (319.85 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfma.2019.142464 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
داليا أحمد محمود حفني | ||||
قسم التربية الموسيقية، کلية التربية النوعية، جامعة بورسعيد، بورسعيد، مصر | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلى: التعرف على ترنيمة سلاماً لک يا مريم Ave Maria وتحديد العناصر الغنائية التي تميزها، يتبع هذا البحث المنهج الوصفي (تحليل محتوى) أما عينة البحث فهي ترنيمة سلاماً لک يا مريم واشتمل البحث على الإطار النظري والإطار التطبيقي وتوصلت الباحثة إلى نتائج البحث ومنها خصائص العناصر الغنائية التي تميز Ave Maria وينتهي البحث بالتوصيات والمراجع وملخص للبحث باللغة العربية واللغة الإنجليزية. | ||||
Keywords | ||||
ترنيمة; سلاماً لک يا مريم Ave Maria; شارل جونو; البريليود للبيانو; يوهان سيباستيان باخ | ||||
Statistics Article View: 56 PDF Download: 164 |
||||