أثر بناء التصور الذهني للقراءة المتعادلة لتآلف الدرجة السابعة بسابعتها الناقصة وأثره في تسهيل استخدام التحويل في الارتجال الموسيقي التعليمي
توفيق, . (2018). أثر بناء التصور الذهني للقراءة المتعادلة لتآلف الدرجة السابعة بسابعتها الناقصة وأثره في تسهيل استخدام التحويل في الارتجال الموسيقي التعليمي. EKB Journal Management System, 39(4), 1705-1732. doi: 10.21608/jfma.2018.142504
مرام جلال توفيق. "أثر بناء التصور الذهني للقراءة المتعادلة لتآلف الدرجة السابعة بسابعتها الناقصة وأثره في تسهيل استخدام التحويل في الارتجال الموسيقي التعليمي". EKB Journal Management System, 39, 4, 2018, 1705-1732. doi: 10.21608/jfma.2018.142504
توفيق, . (2018). 'أثر بناء التصور الذهني للقراءة المتعادلة لتآلف الدرجة السابعة بسابعتها الناقصة وأثره في تسهيل استخدام التحويل في الارتجال الموسيقي التعليمي', EKB Journal Management System, 39(4), pp. 1705-1732. doi: 10.21608/jfma.2018.142504
توفيق, . أثر بناء التصور الذهني للقراءة المتعادلة لتآلف الدرجة السابعة بسابعتها الناقصة وأثره في تسهيل استخدام التحويل في الارتجال الموسيقي التعليمي. EKB Journal Management System, 2018; 39(4): 1705-1732. doi: 10.21608/jfma.2018.142504