علاقة الأسلوب المعرفى الاندفاع ـ التروى بمهارات حل المشکلات الفيزيائية وإنتاج الحلول لدى طلاب الصف الأول الثانوى
جودة أحمد طلبة, ., إبراهيم أحمد, . (2004). علاقة الأسلوب المعرفى الاندفاع ـ التروى بمهارات حل المشکلات الفيزيائية وإنتاج الحلول لدى طلاب الصف الأول الثانوى. EKB Journal Management System, 2004(3), 189-235. doi: 10.21608/mbse.2004.142663
إيهاب جودة أحمد طلبة; إبراهيم إبراهيم أحمد. "علاقة الأسلوب المعرفى الاندفاع ـ التروى بمهارات حل المشکلات الفيزيائية وإنتاج الحلول لدى طلاب الصف الأول الثانوى". EKB Journal Management System, 2004, 3, 2004, 189-235. doi: 10.21608/mbse.2004.142663
جودة أحمد طلبة, ., إبراهيم أحمد, . (2004). 'علاقة الأسلوب المعرفى الاندفاع ـ التروى بمهارات حل المشکلات الفيزيائية وإنتاج الحلول لدى طلاب الصف الأول الثانوى', EKB Journal Management System, 2004(3), pp. 189-235. doi: 10.21608/mbse.2004.142663
جودة أحمد طلبة, ., إبراهيم أحمد, . علاقة الأسلوب المعرفى الاندفاع ـ التروى بمهارات حل المشکلات الفيزيائية وإنتاج الحلول لدى طلاب الصف الأول الثانوى. EKB Journal Management System, 2004; 2004(3): 189-235. doi: 10.21608/mbse.2004.142663