فاعلية استراتيجية الفصول المقلوبة في تنمية التحصيل في العلوم والتفکير التحليلي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي السعات العقلية المختلفة
عبد الحليم, . (2021). فاعلية استراتيجية الفصول المقلوبة في تنمية التحصيل في العلوم والتفکير التحليلي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي السعات العقلية المختلفة. EKB Journal Management System, 49(49 مج2), 33-86. doi: 10.21608/jfes.2021.142961
ريهام محمد أحمد عبد الحليم. "فاعلية استراتيجية الفصول المقلوبة في تنمية التحصيل في العلوم والتفکير التحليلي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي السعات العقلية المختلفة". EKB Journal Management System, 49, 49 مج2, 2021, 33-86. doi: 10.21608/jfes.2021.142961
عبد الحليم, . (2021). 'فاعلية استراتيجية الفصول المقلوبة في تنمية التحصيل في العلوم والتفکير التحليلي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي السعات العقلية المختلفة', EKB Journal Management System, 49(49 مج2), pp. 33-86. doi: 10.21608/jfes.2021.142961
عبد الحليم, . فاعلية استراتيجية الفصول المقلوبة في تنمية التحصيل في العلوم والتفکير التحليلي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي السعات العقلية المختلفة. EKB Journal Management System, 2021; 49(49 مج2): 33-86. doi: 10.21608/jfes.2021.142961