دراسة شبه تجريبية لمستويات قلق الامتحان في علاقتها بکل من أسلوب المعالجة المعرفية للمعلومات الدراسية والتحصيل الدراسي | ||||
مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا | ||||
Article 9, Volume 6, Issue 6, June 1994, Page 376-414 PDF (628.3 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/maeq.1994.143015 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
حمدي شاکر محمود محمود1; حسن أحمد عمر علام2 | ||||
1کلية التربية بأسيوط_ جامعة أسيوط | ||||
2کلية التربية بأسوان_ جامعة أسوان | ||||
Keywords | ||||
قلق الامتحان; أسلوب المعالجة المعرفية; التحصيل الدراسي | ||||
Statistics Article View: 93 PDF Download: 131 |
||||