تأثير نموذج التعلم البنائى فى تدريس التربية الموسيقية على تنمية التحصيل الدراسى وبعض المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى
حسن, . (2013). تأثير نموذج التعلم البنائى فى تدريس التربية الموسيقية على تنمية التحصيل الدراسى وبعض المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى. EKB Journal Management System, 19(19), 43-90. doi: 10.21608/maeq.2013.143258
بدرية حسن على حسن. "تأثير نموذج التعلم البنائى فى تدريس التربية الموسيقية على تنمية التحصيل الدراسى وبعض المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى". EKB Journal Management System, 19, 19, 2013, 43-90. doi: 10.21608/maeq.2013.143258
حسن, . (2013). 'تأثير نموذج التعلم البنائى فى تدريس التربية الموسيقية على تنمية التحصيل الدراسى وبعض المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى', EKB Journal Management System, 19(19), pp. 43-90. doi: 10.21608/maeq.2013.143258
حسن, . تأثير نموذج التعلم البنائى فى تدريس التربية الموسيقية على تنمية التحصيل الدراسى وبعض المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى. EKB Journal Management System, 2013; 19(19): 43-90. doi: 10.21608/maeq.2013.143258