استخدام الفيسبوک في التسويق السياسي لمرشحي الانتخابات الرئاسية
الهلالي الشربيني الهلالي, ., جاد محمود, ., سعيد عبدالغني, . (2014). استخدام الفيسبوک في التسويق السياسي لمرشحي الانتخابات الرئاسية. EKB Journal Management System, 2014(33), 879-907. doi: 10.21608/mbse.2013.143550
أحمد الهلالي الشربيني الهلالي; عبدالله جاد محمود; أمين سعيد عبدالغني. "استخدام الفيسبوک في التسويق السياسي لمرشحي الانتخابات الرئاسية". EKB Journal Management System, 2014, 33, 2014, 879-907. doi: 10.21608/mbse.2013.143550
الهلالي الشربيني الهلالي, ., جاد محمود, ., سعيد عبدالغني, . (2014). 'استخدام الفيسبوک في التسويق السياسي لمرشحي الانتخابات الرئاسية', EKB Journal Management System, 2014(33), pp. 879-907. doi: 10.21608/mbse.2013.143550
الهلالي الشربيني الهلالي, ., جاد محمود, ., سعيد عبدالغني, . استخدام الفيسبوک في التسويق السياسي لمرشحي الانتخابات الرئاسية. EKB Journal Management System, 2014; 2014(33): 879-907. doi: 10.21608/mbse.2013.143550