نموذج لبيئة تعلم شخصية قائمة على الاحتياجات والمعايير وأثرها على التنظيم الذاتى والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
أحمد, . (2015). نموذج لبيئة تعلم شخصية قائمة على الاحتياجات والمعايير وأثرها على التنظيم الذاتى والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 16(الجزء الثانی), 181-230. doi: 10.21608/jsre.2015.14367
أيمن جبر محمود أحمد. "نموذج لبيئة تعلم شخصية قائمة على الاحتياجات والمعايير وأثرها على التنظيم الذاتى والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 16, الجزء الثانی, 2015, 181-230. doi: 10.21608/jsre.2015.14367
أحمد, . (2015). 'نموذج لبيئة تعلم شخصية قائمة على الاحتياجات والمعايير وأثرها على التنظيم الذاتى والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 16(الجزء الثانی), pp. 181-230. doi: 10.21608/jsre.2015.14367
أحمد, . نموذج لبيئة تعلم شخصية قائمة على الاحتياجات والمعايير وأثرها على التنظيم الذاتى والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2015; 16(الجزء الثانی): 181-230. doi: 10.21608/jsre.2015.14367