دراسة التفاعل بين خرائط المفاهيم وتوجه الهدف (التعلم/الدرجة) وأثرة على تحصيل المفاهيم العلمية وبقاء اثر التعلم لمادة الاقتصاد المنزلي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي
عبد الملــک عبـد الســــلام, ., جـــودة طلبه, ., إبراهيم أحمد, . (2010). دراسة التفاعل بين خرائط المفاهيم وتوجه الهدف (التعلم/الدرجة) وأثرة على تحصيل المفاهيم العلمية وبقاء اثر التعلم لمادة الاقتصاد المنزلي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2010(17), 193-218. doi: 10.21608/mbse.2010.143744
غــادة عبد الملــک عبـد الســــلام; إيهـــاب جـــودة طلبه; إبراهيم إبراهيم أحمد. "دراسة التفاعل بين خرائط المفاهيم وتوجه الهدف (التعلم/الدرجة) وأثرة على تحصيل المفاهيم العلمية وبقاء اثر التعلم لمادة الاقتصاد المنزلي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 2010, 17, 2010, 193-218. doi: 10.21608/mbse.2010.143744
عبد الملــک عبـد الســــلام, ., جـــودة طلبه, ., إبراهيم أحمد, . (2010). 'دراسة التفاعل بين خرائط المفاهيم وتوجه الهدف (التعلم/الدرجة) وأثرة على تحصيل المفاهيم العلمية وبقاء اثر التعلم لمادة الاقتصاد المنزلي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 2010(17), pp. 193-218. doi: 10.21608/mbse.2010.143744
عبد الملــک عبـد الســــلام, ., جـــودة طلبه, ., إبراهيم أحمد, . دراسة التفاعل بين خرائط المفاهيم وتوجه الهدف (التعلم/الدرجة) وأثرة على تحصيل المفاهيم العلمية وبقاء اثر التعلم لمادة الاقتصاد المنزلي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2010; 2010(17): 193-218. doi: 10.21608/mbse.2010.143744