النمذجة البنائية لاساليب التفکير وأساليب التعلم المفضلة واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدي الطلاب المتفوقين دراسيا بالمرحلة الثانوية
حسن, . (2012). النمذجة البنائية لاساليب التفکير وأساليب التعلم المفضلة واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدي الطلاب المتفوقين دراسيا بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 17(17), 13-159. doi: 10.21608/maeq.2012.143894
ياسر عبدالله حفني حسن. "النمذجة البنائية لاساليب التفکير وأساليب التعلم المفضلة واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدي الطلاب المتفوقين دراسيا بالمرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 17, 17, 2012, 13-159. doi: 10.21608/maeq.2012.143894
حسن, . (2012). 'النمذجة البنائية لاساليب التفکير وأساليب التعلم المفضلة واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدي الطلاب المتفوقين دراسيا بالمرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 17(17), pp. 13-159. doi: 10.21608/maeq.2012.143894
حسن, . النمذجة البنائية لاساليب التفکير وأساليب التعلم المفضلة واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدي الطلاب المتفوقين دراسيا بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2012; 17(17): 13-159. doi: 10.21608/maeq.2012.143894