الأسلوب المعرفي وعلاقته بالاتجاهات الوالدية (القبول – الرفض) لدي عينة من الطالبات المتفوقات والمتأخرات دراسيا في المرحلة الثانوية بمدينة مکة المکرمة
حمزة موسي الخطيب, . (2013). الأسلوب المعرفي وعلاقته بالاتجاهات الوالدية (القبول – الرفض) لدي عينة من الطالبات المتفوقات والمتأخرات دراسيا في المرحلة الثانوية بمدينة مکة المکرمة. EKB Journal Management System, 2013(32), 36-73. doi: 10.21608/mbse.2013.143965
مها حمزة موسي الخطيب. "الأسلوب المعرفي وعلاقته بالاتجاهات الوالدية (القبول – الرفض) لدي عينة من الطالبات المتفوقات والمتأخرات دراسيا في المرحلة الثانوية بمدينة مکة المکرمة". EKB Journal Management System, 2013, 32, 2013, 36-73. doi: 10.21608/mbse.2013.143965
حمزة موسي الخطيب, . (2013). 'الأسلوب المعرفي وعلاقته بالاتجاهات الوالدية (القبول – الرفض) لدي عينة من الطالبات المتفوقات والمتأخرات دراسيا في المرحلة الثانوية بمدينة مکة المکرمة', EKB Journal Management System, 2013(32), pp. 36-73. doi: 10.21608/mbse.2013.143965
حمزة موسي الخطيب, . الأسلوب المعرفي وعلاقته بالاتجاهات الوالدية (القبول – الرفض) لدي عينة من الطالبات المتفوقات والمتأخرات دراسيا في المرحلة الثانوية بمدينة مکة المکرمة. EKB Journal Management System, 2013; 2013(32): 36-73. doi: 10.21608/mbse.2013.143965