أثر التدريس بطريقة لورا روب (Laura Robb) القائمة على الربط بين عمليتي القراءة والکتابة في تحسين مهارات التحدث الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية في مدينة الطائف
البطاينة, ., المخزومى, . (2014). أثر التدريس بطريقة لورا روب (Laura Robb) القائمة على الربط بين عمليتي القراءة والکتابة في تحسين مهارات التحدث الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية في مدينة الطائف. EKB Journal Management System, 21(21), 13-58. doi: 10.21608/maeq.2014.144191
زياد أحمد سلامة البطاينة; ناصر محمود سليمان المخزومى. "أثر التدريس بطريقة لورا روب (Laura Robb) القائمة على الربط بين عمليتي القراءة والکتابة في تحسين مهارات التحدث الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية في مدينة الطائف". EKB Journal Management System, 21, 21, 2014, 13-58. doi: 10.21608/maeq.2014.144191
البطاينة, ., المخزومى, . (2014). 'أثر التدريس بطريقة لورا روب (Laura Robb) القائمة على الربط بين عمليتي القراءة والکتابة في تحسين مهارات التحدث الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية في مدينة الطائف', EKB Journal Management System, 21(21), pp. 13-58. doi: 10.21608/maeq.2014.144191
البطاينة, ., المخزومى, . أثر التدريس بطريقة لورا روب (Laura Robb) القائمة على الربط بين عمليتي القراءة والکتابة في تحسين مهارات التحدث الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية في مدينة الطائف. EKB Journal Management System, 2014; 21(21): 13-58. doi: 10.21608/maeq.2014.144191