دراسة أثر العوامل الاجتماعية والاقتصادية على اختيار وسائل الدعاية والإعلان في اتخاذ قرار شراء بعض السلع لعينة من الأسر المصرية
محمد أحمد الحبشي, . (2011). دراسة أثر العوامل الاجتماعية والاقتصادية على اختيار وسائل الدعاية والإعلان في اتخاذ قرار شراء بعض السلع لعينة من الأسر المصرية. EKB Journal Management System, 2011(19), 173-221. doi: 10.21608/mbse.2011.144631
مايسة محمد أحمد الحبشي. "دراسة أثر العوامل الاجتماعية والاقتصادية على اختيار وسائل الدعاية والإعلان في اتخاذ قرار شراء بعض السلع لعينة من الأسر المصرية". EKB Journal Management System, 2011, 19, 2011, 173-221. doi: 10.21608/mbse.2011.144631
محمد أحمد الحبشي, . (2011). 'دراسة أثر العوامل الاجتماعية والاقتصادية على اختيار وسائل الدعاية والإعلان في اتخاذ قرار شراء بعض السلع لعينة من الأسر المصرية', EKB Journal Management System, 2011(19), pp. 173-221. doi: 10.21608/mbse.2011.144631
محمد أحمد الحبشي, . دراسة أثر العوامل الاجتماعية والاقتصادية على اختيار وسائل الدعاية والإعلان في اتخاذ قرار شراء بعض السلع لعينة من الأسر المصرية. EKB Journal Management System, 2011; 2011(19): 173-221. doi: 10.21608/mbse.2011.144631