أثر إستراتيجية التعلم المدمج في تنمية مهارات التواصل اليدوي لدى الطلاب المعلمين بالتربية الخاصة
زکريا عبدالله, . (2013). أثر إستراتيجية التعلم المدمج في تنمية مهارات التواصل اليدوي لدى الطلاب المعلمين بالتربية الخاصة. EKB Journal Management System, 2013(31), 240-279. doi: 10.21608/mbse.2013.144671
حمزة زکريا عبدالله. "أثر إستراتيجية التعلم المدمج في تنمية مهارات التواصل اليدوي لدى الطلاب المعلمين بالتربية الخاصة". EKB Journal Management System, 2013, 31, 2013, 240-279. doi: 10.21608/mbse.2013.144671
زکريا عبدالله, . (2013). 'أثر إستراتيجية التعلم المدمج في تنمية مهارات التواصل اليدوي لدى الطلاب المعلمين بالتربية الخاصة', EKB Journal Management System, 2013(31), pp. 240-279. doi: 10.21608/mbse.2013.144671
زکريا عبدالله, . أثر إستراتيجية التعلم المدمج في تنمية مهارات التواصل اليدوي لدى الطلاب المعلمين بالتربية الخاصة. EKB Journal Management System, 2013; 2013(31): 240-279. doi: 10.21608/mbse.2013.144671