تاثير محددات استراتيجيه قيمه العملاء علي النيه نحو الولاء :دراسه مقارنه بين قطاع الاتصالات و قطاع اجهزة التليفون المحمول
اسکندر, . (2021). تاثير محددات استراتيجيه قيمه العملاء علي النيه نحو الولاء :دراسه مقارنه بين قطاع الاتصالات و قطاع اجهزة التليفون المحمول. EKB Journal Management System, 22(العدد الثاني- الجزء الأول), 130-167. doi: 10.21608/jsst.2021.51465.1177
انطوان اسکندر. "تاثير محددات استراتيجيه قيمه العملاء علي النيه نحو الولاء :دراسه مقارنه بين قطاع الاتصالات و قطاع اجهزة التليفون المحمول". EKB Journal Management System, 22, العدد الثاني- الجزء الأول, 2021, 130-167. doi: 10.21608/jsst.2021.51465.1177
اسکندر, . (2021). 'تاثير محددات استراتيجيه قيمه العملاء علي النيه نحو الولاء :دراسه مقارنه بين قطاع الاتصالات و قطاع اجهزة التليفون المحمول', EKB Journal Management System, 22(العدد الثاني- الجزء الأول), pp. 130-167. doi: 10.21608/jsst.2021.51465.1177
اسکندر, . تاثير محددات استراتيجيه قيمه العملاء علي النيه نحو الولاء :دراسه مقارنه بين قطاع الاتصالات و قطاع اجهزة التليفون المحمول. EKB Journal Management System, 2021; 22(العدد الثاني- الجزء الأول): 130-167. doi: 10.21608/jsst.2021.51465.1177