فاعلية نموذج مقترح للتعليم الالکتروني في ضوء المعايير الالکترونية في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات التفکير الناقد من خلال مقرر العلوم لدى تلميذات الصف الأول المتوسط
محمد أحمد بن ياسين, . (2013). فاعلية نموذج مقترح للتعليم الالکتروني في ضوء المعايير الالکترونية في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات التفکير الناقد من خلال مقرر العلوم لدى تلميذات الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 2013(28), 162-219. doi: 10.21608/mbse.2013.145059
ثناء محمد أحمد بن ياسين. "فاعلية نموذج مقترح للتعليم الالکتروني في ضوء المعايير الالکترونية في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات التفکير الناقد من خلال مقرر العلوم لدى تلميذات الصف الأول المتوسط". EKB Journal Management System, 2013, 28, 2013, 162-219. doi: 10.21608/mbse.2013.145059
محمد أحمد بن ياسين, . (2013). 'فاعلية نموذج مقترح للتعليم الالکتروني في ضوء المعايير الالکترونية في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات التفکير الناقد من خلال مقرر العلوم لدى تلميذات الصف الأول المتوسط', EKB Journal Management System, 2013(28), pp. 162-219. doi: 10.21608/mbse.2013.145059
محمد أحمد بن ياسين, . فاعلية نموذج مقترح للتعليم الالکتروني في ضوء المعايير الالکترونية في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات التفکير الناقد من خلال مقرر العلوم لدى تلميذات الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 2013; 2013(28): 162-219. doi: 10.21608/mbse.2013.145059