فاعلية إستراتيجية القراءة التفسيرية باستخدام الوسائط المتعددة في إتقان التلاوة والتحصيل في تدريس وحدة من القرآن الکريم لدى طلاب الصف السادس الابتدائي
نمر سعيد عبد الله, . (2011). فاعلية إستراتيجية القراءة التفسيرية باستخدام الوسائط المتعددة في إتقان التلاوة والتحصيل في تدريس وحدة من القرآن الکريم لدى طلاب الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2011(23), 761-790. doi: 10.21608/mbse.2011.145822
زاهي نمر سعيد عبد الله. "فاعلية إستراتيجية القراءة التفسيرية باستخدام الوسائط المتعددة في إتقان التلاوة والتحصيل في تدريس وحدة من القرآن الکريم لدى طلاب الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 2011, 23, 2011, 761-790. doi: 10.21608/mbse.2011.145822
نمر سعيد عبد الله, . (2011). 'فاعلية إستراتيجية القراءة التفسيرية باستخدام الوسائط المتعددة في إتقان التلاوة والتحصيل في تدريس وحدة من القرآن الکريم لدى طلاب الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 2011(23), pp. 761-790. doi: 10.21608/mbse.2011.145822
نمر سعيد عبد الله, . فاعلية إستراتيجية القراءة التفسيرية باستخدام الوسائط المتعددة في إتقان التلاوة والتحصيل في تدريس وحدة من القرآن الکريم لدى طلاب الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2011; 2011(23): 761-790. doi: 10.21608/mbse.2011.145822