فاعلية منصة إلکترونية قائمة على الوسائط المتعددة التفاعلية والويب التشارکي عبر الإنترنت في تنمية مهارات استخدام أجهزة العروض الضوئية لطلاب شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية The effectiveness of an electronic platform based on interactive multimedia and participatory web via the Internet in imparting the skills of using light displays to studen
مرعى, . (2020). فاعلية منصة إلکترونية قائمة على الوسائط المتعددة التفاعلية والويب التشارکي عبر الإنترنت في تنمية مهارات استخدام أجهزة العروض الضوئية لطلاب شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية The effectiveness of an electronic platform based on interactive multimedia and participatory web via the Internet in imparting the skills of using light displays to studen. EKB Journal Management System, 39(188ج4), 12-58. doi: 10.21608/jsrep.2020.145853
السيد محمد مرعى. "فاعلية منصة إلکترونية قائمة على الوسائط المتعددة التفاعلية والويب التشارکي عبر الإنترنت في تنمية مهارات استخدام أجهزة العروض الضوئية لطلاب شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية The effectiveness of an electronic platform based on interactive multimedia and participatory web via the Internet in imparting the skills of using light displays to studen". EKB Journal Management System, 39, 188ج4, 2020, 12-58. doi: 10.21608/jsrep.2020.145853
مرعى, . (2020). 'فاعلية منصة إلکترونية قائمة على الوسائط المتعددة التفاعلية والويب التشارکي عبر الإنترنت في تنمية مهارات استخدام أجهزة العروض الضوئية لطلاب شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية The effectiveness of an electronic platform based on interactive multimedia and participatory web via the Internet in imparting the skills of using light displays to studen', EKB Journal Management System, 39(188ج4), pp. 12-58. doi: 10.21608/jsrep.2020.145853
مرعى, . فاعلية منصة إلکترونية قائمة على الوسائط المتعددة التفاعلية والويب التشارکي عبر الإنترنت في تنمية مهارات استخدام أجهزة العروض الضوئية لطلاب شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية The effectiveness of an electronic platform based on interactive multimedia and participatory web via the Internet in imparting the skills of using light displays to studen. EKB Journal Management System, 2020; 39(188ج4): 12-58. doi: 10.21608/jsrep.2020.145853