أثر بنية النص اللغوي و نوع التعليم على تمکن طلاب المرحلة الثانوية من مهارات فهم المقروء ومهارات الکتابة
عباس, . (2020). أثر بنية النص اللغوي و نوع التعليم على تمکن طلاب المرحلة الثانوية من مهارات فهم المقروء ومهارات الکتابة. EKB Journal Management System, 26(2.1), 29-100. doi: 10.21608/jsu.2020.145927
إيمان محمد صبري مصطفى عباس. "أثر بنية النص اللغوي و نوع التعليم على تمکن طلاب المرحلة الثانوية من مهارات فهم المقروء ومهارات الکتابة". EKB Journal Management System, 26, 2.1, 2020, 29-100. doi: 10.21608/jsu.2020.145927
عباس, . (2020). 'أثر بنية النص اللغوي و نوع التعليم على تمکن طلاب المرحلة الثانوية من مهارات فهم المقروء ومهارات الکتابة', EKB Journal Management System, 26(2.1), pp. 29-100. doi: 10.21608/jsu.2020.145927
عباس, . أثر بنية النص اللغوي و نوع التعليم على تمکن طلاب المرحلة الثانوية من مهارات فهم المقروء ومهارات الکتابة. EKB Journal Management System, 2020; 26(2.1): 29-100. doi: 10.21608/jsu.2020.145927