العلاقة التفاعلية بين مستوي الثقة بالنفس ومستوي الإنجاز وأثرهما على التحصيل الدراسي في ضوء الجنس والتخصص لدي طلاب کلية التربية النوعية جامعة المنصورة
عبدالسميع باشا, . (2013). العلاقة التفاعلية بين مستوي الثقة بالنفس ومستوي الإنجاز وأثرهما على التحصيل الدراسي في ضوء الجنس والتخصص لدي طلاب کلية التربية النوعية جامعة المنصورة. EKB Journal Management System, 2013(30), 633-671. doi: 10.21608/mbse.2013.145956
صلاح عبدالسميع باشا. "العلاقة التفاعلية بين مستوي الثقة بالنفس ومستوي الإنجاز وأثرهما على التحصيل الدراسي في ضوء الجنس والتخصص لدي طلاب کلية التربية النوعية جامعة المنصورة". EKB Journal Management System, 2013, 30, 2013, 633-671. doi: 10.21608/mbse.2013.145956
عبدالسميع باشا, . (2013). 'العلاقة التفاعلية بين مستوي الثقة بالنفس ومستوي الإنجاز وأثرهما على التحصيل الدراسي في ضوء الجنس والتخصص لدي طلاب کلية التربية النوعية جامعة المنصورة', EKB Journal Management System, 2013(30), pp. 633-671. doi: 10.21608/mbse.2013.145956
عبدالسميع باشا, . العلاقة التفاعلية بين مستوي الثقة بالنفس ومستوي الإنجاز وأثرهما على التحصيل الدراسي في ضوء الجنس والتخصص لدي طلاب کلية التربية النوعية جامعة المنصورة. EKB Journal Management System, 2013; 2013(30): 633-671. doi: 10.21608/mbse.2013.145956