أثر التفاعل بين مصدر تقديم الدعم (المعلم / الأقران) وحجم مجموعة التشارک (المتوسطة/الکبيرة ) في بيئة التعلم الإلکترونية Black board في تنمية الاتجاه نحوها وجودة إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى طالبات کلية العلوم والآداب بشرورة. The Impact of the Interaction between the Support Source (Teacher / Peers) and the participati
قحوف, . (2020). أثر التفاعل بين مصدر تقديم الدعم (المعلم / الأقران) وحجم مجموعة التشارک (المتوسطة/الکبيرة ) في بيئة التعلم الإلکترونية Black board في تنمية الاتجاه نحوها وجودة إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى طالبات کلية العلوم والآداب بشرورة. The Impact of the Interaction between the Support Source (Teacher / Peers) and the participati. EKB Journal Management System, 39(188ج4), 292-356. doi: 10.21608/jsrep.2020.146175
سمير أحمد السيد قحوف. "أثر التفاعل بين مصدر تقديم الدعم (المعلم / الأقران) وحجم مجموعة التشارک (المتوسطة/الکبيرة ) في بيئة التعلم الإلکترونية Black board في تنمية الاتجاه نحوها وجودة إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى طالبات کلية العلوم والآداب بشرورة. The Impact of the Interaction between the Support Source (Teacher / Peers) and the participati". EKB Journal Management System, 39, 188ج4, 2020, 292-356. doi: 10.21608/jsrep.2020.146175
قحوف, . (2020). 'أثر التفاعل بين مصدر تقديم الدعم (المعلم / الأقران) وحجم مجموعة التشارک (المتوسطة/الکبيرة ) في بيئة التعلم الإلکترونية Black board في تنمية الاتجاه نحوها وجودة إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى طالبات کلية العلوم والآداب بشرورة. The Impact of the Interaction between the Support Source (Teacher / Peers) and the participati', EKB Journal Management System, 39(188ج4), pp. 292-356. doi: 10.21608/jsrep.2020.146175
قحوف, . أثر التفاعل بين مصدر تقديم الدعم (المعلم / الأقران) وحجم مجموعة التشارک (المتوسطة/الکبيرة ) في بيئة التعلم الإلکترونية Black board في تنمية الاتجاه نحوها وجودة إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى طالبات کلية العلوم والآداب بشرورة. The Impact of the Interaction between the Support Source (Teacher / Peers) and the participati. EKB Journal Management System, 2020; 39(188ج4): 292-356. doi: 10.21608/jsrep.2020.146175