أثر التفاعل بين الأسلوب المعرفي (الاستقلال/ الاعتماد على المجال الإدراکي) والذکاء الوجداني على التحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية *
محمد عبد الله محمود, ., أحمد أبو مسلم, ., جلال يوسف, . (2013). أثر التفاعل بين الأسلوب المعرفي (الاستقلال/ الاعتماد على المجال الإدراکي) والذکاء الوجداني على التحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية *. EKB Journal Management System, 2013(31), 1017-1039. doi: 10.21608/mbse.2013.146245
إيناس محمد عبد الله محمود; محمود أحمد أبو مسلم; يوسف جلال يوسف. "أثر التفاعل بين الأسلوب المعرفي (الاستقلال/ الاعتماد على المجال الإدراکي) والذکاء الوجداني على التحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية *". EKB Journal Management System, 2013, 31, 2013, 1017-1039. doi: 10.21608/mbse.2013.146245
محمد عبد الله محمود, ., أحمد أبو مسلم, ., جلال يوسف, . (2013). 'أثر التفاعل بين الأسلوب المعرفي (الاستقلال/ الاعتماد على المجال الإدراکي) والذکاء الوجداني على التحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية *', EKB Journal Management System, 2013(31), pp. 1017-1039. doi: 10.21608/mbse.2013.146245
محمد عبد الله محمود, ., أحمد أبو مسلم, ., جلال يوسف, . أثر التفاعل بين الأسلوب المعرفي (الاستقلال/ الاعتماد على المجال الإدراکي) والذکاء الوجداني على التحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية *. EKB Journal Management System, 2013; 2013(31): 1017-1039. doi: 10.21608/mbse.2013.146245