أثر الأنشطة التعليمية المستندة على جوانب الفهم الستة لدى ( ويجنز وماکاتاي ) في مقرر الدراسات الاجتماعية على مستوى أداء الفهم لدى طالبات الصف الثاني الثانوي
الثبيتي, ., الفقيه, . (2020). أثر الأنشطة التعليمية المستندة على جوانب الفهم الستة لدى ( ويجنز وماکاتاي ) في مقرر الدراسات الاجتماعية على مستوى أداء الفهم لدى طالبات الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 21(العدد الرابع عشر), 436-470. doi: 10.21608/jsre.2021.146343
رندي الثبيتي; أحمد الفقيه. "أثر الأنشطة التعليمية المستندة على جوانب الفهم الستة لدى ( ويجنز وماکاتاي ) في مقرر الدراسات الاجتماعية على مستوى أداء الفهم لدى طالبات الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 21, العدد الرابع عشر, 2020, 436-470. doi: 10.21608/jsre.2021.146343
الثبيتي, ., الفقيه, . (2020). 'أثر الأنشطة التعليمية المستندة على جوانب الفهم الستة لدى ( ويجنز وماکاتاي ) في مقرر الدراسات الاجتماعية على مستوى أداء الفهم لدى طالبات الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 21(العدد الرابع عشر), pp. 436-470. doi: 10.21608/jsre.2021.146343
الثبيتي, ., الفقيه, . أثر الأنشطة التعليمية المستندة على جوانب الفهم الستة لدى ( ويجنز وماکاتاي ) في مقرر الدراسات الاجتماعية على مستوى أداء الفهم لدى طالبات الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الرابع عشر): 436-470. doi: 10.21608/jsre.2021.146343