توسيط إمتنان ورضا العميل في العلاقة بين المشارکة في خلق القيمة والنوايا السلوکية الإيجابية لعملاء الفنادق بمصر: الدور المعدل للعدالة المدرکة لسعر الخدمة
خشان, . (2021). توسيط إمتنان ورضا العميل في العلاقة بين المشارکة في خلق القيمة والنوايا السلوکية الإيجابية لعملاء الفنادق بمصر: الدور المعدل للعدالة المدرکة لسعر الخدمة. EKB Journal Management System, 58(1), 403-459. doi: 10.21608/acj.2021.146601
محمد عبد النبي خشان. "توسيط إمتنان ورضا العميل في العلاقة بين المشارکة في خلق القيمة والنوايا السلوکية الإيجابية لعملاء الفنادق بمصر: الدور المعدل للعدالة المدرکة لسعر الخدمة". EKB Journal Management System, 58, 1, 2021, 403-459. doi: 10.21608/acj.2021.146601
خشان, . (2021). 'توسيط إمتنان ورضا العميل في العلاقة بين المشارکة في خلق القيمة والنوايا السلوکية الإيجابية لعملاء الفنادق بمصر: الدور المعدل للعدالة المدرکة لسعر الخدمة', EKB Journal Management System, 58(1), pp. 403-459. doi: 10.21608/acj.2021.146601
خشان, . توسيط إمتنان ورضا العميل في العلاقة بين المشارکة في خلق القيمة والنوايا السلوکية الإيجابية لعملاء الفنادق بمصر: الدور المعدل للعدالة المدرکة لسعر الخدمة. EKB Journal Management System, 2021; 58(1): 403-459. doi: 10.21608/acj.2021.146601