فاعلية توظيف الوسم الالکتروني في تنمية فکر الاعتدال والوعي الفکري لدى الطلاب من وجهة نظر قيادات التعليم العالي
الديسماني, . (2020). فاعلية توظيف الوسم الالکتروني في تنمية فکر الاعتدال والوعي الفکري لدى الطلاب من وجهة نظر قيادات التعليم العالي. EKB Journal Management System, 110(2), 921-959. doi: 10.21608/maed.2020.147683
تهاني ابراهيم الديسماني. "فاعلية توظيف الوسم الالکتروني في تنمية فکر الاعتدال والوعي الفکري لدى الطلاب من وجهة نظر قيادات التعليم العالي". EKB Journal Management System, 110, 2, 2020, 921-959. doi: 10.21608/maed.2020.147683
الديسماني, . (2020). 'فاعلية توظيف الوسم الالکتروني في تنمية فکر الاعتدال والوعي الفکري لدى الطلاب من وجهة نظر قيادات التعليم العالي', EKB Journal Management System, 110(2), pp. 921-959. doi: 10.21608/maed.2020.147683
الديسماني, . فاعلية توظيف الوسم الالکتروني في تنمية فکر الاعتدال والوعي الفکري لدى الطلاب من وجهة نظر قيادات التعليم العالي. EKB Journal Management System, 2020; 110(2): 921-959. doi: 10.21608/maed.2020.147683