دور التربية الفنية في تطوير عملية تعلم وتعليم الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة: الرسم الحر والصورة البصرية الأيقونية کأدوات تقييم تکويني
شقرون, ., المحمدي, . (2021). دور التربية الفنية في تطوير عملية تعلم وتعليم الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة: الرسم الحر والصورة البصرية الأيقونية کأدوات تقييم تکويني. EKB Journal Management System, 7(25), 595-621. doi: 10.21608/amesea.2021.147987
غازي شقرون; سمية المحمدي. "دور التربية الفنية في تطوير عملية تعلم وتعليم الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة: الرسم الحر والصورة البصرية الأيقونية کأدوات تقييم تکويني". EKB Journal Management System, 7, 25, 2021, 595-621. doi: 10.21608/amesea.2021.147987
شقرون, ., المحمدي, . (2021). 'دور التربية الفنية في تطوير عملية تعلم وتعليم الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة: الرسم الحر والصورة البصرية الأيقونية کأدوات تقييم تکويني', EKB Journal Management System, 7(25), pp. 595-621. doi: 10.21608/amesea.2021.147987
شقرون, ., المحمدي, . دور التربية الفنية في تطوير عملية تعلم وتعليم الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة: الرسم الحر والصورة البصرية الأيقونية کأدوات تقييم تکويني. EKB Journal Management System, 2021; 7(25): 595-621. doi: 10.21608/amesea.2021.147987