تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها المعتمد على محتوى مادة التوحيد وأثره في مهارات فهم المسموع والمقروء وفي الکفاءة الذاتية الأکاديمية للطلاب
عبد الله, . (2017). تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها المعتمد على محتوى مادة التوحيد وأثره في مهارات فهم المسموع والمقروء وفي الکفاءة الذاتية الأکاديمية للطلاب. EKB Journal Management System, 91(2), 333-382. doi: 10.21608/saep.2017.148598
د/ رحاب زناتي عبد الله. "تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها المعتمد على محتوى مادة التوحيد وأثره في مهارات فهم المسموع والمقروء وفي الکفاءة الذاتية الأکاديمية للطلاب". EKB Journal Management System, 91, 2, 2017, 333-382. doi: 10.21608/saep.2017.148598
عبد الله, . (2017). 'تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها المعتمد على محتوى مادة التوحيد وأثره في مهارات فهم المسموع والمقروء وفي الکفاءة الذاتية الأکاديمية للطلاب', EKB Journal Management System, 91(2), pp. 333-382. doi: 10.21608/saep.2017.148598
عبد الله, . تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها المعتمد على محتوى مادة التوحيد وأثره في مهارات فهم المسموع والمقروء وفي الکفاءة الذاتية الأکاديمية للطلاب. EKB Journal Management System, 2017; 91(2): 333-382. doi: 10.21608/saep.2017.148598