توسيط قيمة العميل في العلاقة بين أنشطة مواقع التواصل الاجتماعي وولاء العميل بالتطبيق على عملاء شرکات تقديم خدمات التليفون المحمول في مصر
أحمد, . (2018). توسيط قيمة العميل في العلاقة بين أنشطة مواقع التواصل الاجتماعي وولاء العميل بالتطبيق على عملاء شرکات تقديم خدمات التليفون المحمول في مصر. EKB Journal Management System, 40(4), 185-234. doi: 10.21608/zcom.2018.148752
محمد أحمد أمين أحمد. "توسيط قيمة العميل في العلاقة بين أنشطة مواقع التواصل الاجتماعي وولاء العميل بالتطبيق على عملاء شرکات تقديم خدمات التليفون المحمول في مصر". EKB Journal Management System, 40, 4, 2018, 185-234. doi: 10.21608/zcom.2018.148752
أحمد, . (2018). 'توسيط قيمة العميل في العلاقة بين أنشطة مواقع التواصل الاجتماعي وولاء العميل بالتطبيق على عملاء شرکات تقديم خدمات التليفون المحمول في مصر', EKB Journal Management System, 40(4), pp. 185-234. doi: 10.21608/zcom.2018.148752
أحمد, . توسيط قيمة العميل في العلاقة بين أنشطة مواقع التواصل الاجتماعي وولاء العميل بالتطبيق على عملاء شرکات تقديم خدمات التليفون المحمول في مصر. EKB Journal Management System, 2018; 40(4): 185-234. doi: 10.21608/zcom.2018.148752