الآثار النفسية الناتجة عن دمج التلاميذ ذوى الإعاقات العقلية من القابلين للتعلم مع العادين بالمقارنة بغير المدمجين
محمد, . (2014). الآثار النفسية الناتجة عن دمج التلاميذ ذوى الإعاقات العقلية من القابلين للتعلم مع العادين بالمقارنة بغير المدمجين. EKB Journal Management System, 55(55), 825-869. doi: 10.21608/artman.2014.149582
علي محمد حيدر محمد. "الآثار النفسية الناتجة عن دمج التلاميذ ذوى الإعاقات العقلية من القابلين للتعلم مع العادين بالمقارنة بغير المدمجين". EKB Journal Management System, 55, 55, 2014, 825-869. doi: 10.21608/artman.2014.149582
محمد, . (2014). 'الآثار النفسية الناتجة عن دمج التلاميذ ذوى الإعاقات العقلية من القابلين للتعلم مع العادين بالمقارنة بغير المدمجين', EKB Journal Management System, 55(55), pp. 825-869. doi: 10.21608/artman.2014.149582
محمد, . الآثار النفسية الناتجة عن دمج التلاميذ ذوى الإعاقات العقلية من القابلين للتعلم مع العادين بالمقارنة بغير المدمجين. EKB Journal Management System, 2014; 55(55): 825-869. doi: 10.21608/artman.2014.149582