دور التسويق الاجتماعي في تخطيط برامج المؤسسات غير الهادفة للربح
زماني, . (2012). دور التسويق الاجتماعي في تخطيط برامج المؤسسات غير الهادفة للربح. EKB Journal Management System, 34(1), 15-49. doi: 10.21608/zcom.2012.149963
أيمن عبد الله زماني. "دور التسويق الاجتماعي في تخطيط برامج المؤسسات غير الهادفة للربح". EKB Journal Management System, 34, 1, 2012, 15-49. doi: 10.21608/zcom.2012.149963
زماني, . (2012). 'دور التسويق الاجتماعي في تخطيط برامج المؤسسات غير الهادفة للربح', EKB Journal Management System, 34(1), pp. 15-49. doi: 10.21608/zcom.2012.149963
زماني, . دور التسويق الاجتماعي في تخطيط برامج المؤسسات غير الهادفة للربح. EKB Journal Management System, 2012; 34(1): 15-49. doi: 10.21608/zcom.2012.149963