أثر برنامج قائم على المرونة النفسية في تحسين فاعلية الذات الانفعالية وخفض قلق المستقبل المهني لطالبات الجامعة ذوات صعوبات التعلم الأکاديمية
الزغبي, . (2017). أثر برنامج قائم على المرونة النفسية في تحسين فاعلية الذات الانفعالية وخفض قلق المستقبل المهني لطالبات الجامعة ذوات صعوبات التعلم الأکاديمية. EKB Journal Management System, 18(الجزء الثانی عشر), 249-284. doi: 10.21608/jsre.2017.15071
د/ أمل عبد المحسن الزغبي. "أثر برنامج قائم على المرونة النفسية في تحسين فاعلية الذات الانفعالية وخفض قلق المستقبل المهني لطالبات الجامعة ذوات صعوبات التعلم الأکاديمية". EKB Journal Management System, 18, الجزء الثانی عشر, 2017, 249-284. doi: 10.21608/jsre.2017.15071
الزغبي, . (2017). 'أثر برنامج قائم على المرونة النفسية في تحسين فاعلية الذات الانفعالية وخفض قلق المستقبل المهني لطالبات الجامعة ذوات صعوبات التعلم الأکاديمية', EKB Journal Management System, 18(الجزء الثانی عشر), pp. 249-284. doi: 10.21608/jsre.2017.15071
الزغبي, . أثر برنامج قائم على المرونة النفسية في تحسين فاعلية الذات الانفعالية وخفض قلق المستقبل المهني لطالبات الجامعة ذوات صعوبات التعلم الأکاديمية. EKB Journal Management System, 2017; 18(الجزء الثانی عشر): 249-284. doi: 10.21608/jsre.2017.15071