فاعلية أسلوب المحطات متباينة المستويات باستخدام الفيديو التفاعلي على تنمية القدرات البدنية الخاصة ومستوى آداء مهارة دفع الجلة بطرقة الزحف لطلاب التربية الرياضية – جامعة أسيوط
إبراهيم علي إبراهيم, . (2020). فاعلية أسلوب المحطات متباينة المستويات باستخدام الفيديو التفاعلي على تنمية القدرات البدنية الخاصة ومستوى آداء مهارة دفع الجلة بطرقة الزحف لطلاب التربية الرياضية – جامعة أسيوط. EKB Journal Management System, 54(عدد خاص بالمؤتمر (4)), 1408-1435. doi: 10.21608/jprr.2020.151069
محمد إبراهيم علي إبراهيم. "فاعلية أسلوب المحطات متباينة المستويات باستخدام الفيديو التفاعلي على تنمية القدرات البدنية الخاصة ومستوى آداء مهارة دفع الجلة بطرقة الزحف لطلاب التربية الرياضية – جامعة أسيوط". EKB Journal Management System, 54, عدد خاص بالمؤتمر (4), 2020, 1408-1435. doi: 10.21608/jprr.2020.151069
إبراهيم علي إبراهيم, . (2020). 'فاعلية أسلوب المحطات متباينة المستويات باستخدام الفيديو التفاعلي على تنمية القدرات البدنية الخاصة ومستوى آداء مهارة دفع الجلة بطرقة الزحف لطلاب التربية الرياضية – جامعة أسيوط', EKB Journal Management System, 54(عدد خاص بالمؤتمر (4)), pp. 1408-1435. doi: 10.21608/jprr.2020.151069
إبراهيم علي إبراهيم, . فاعلية أسلوب المحطات متباينة المستويات باستخدام الفيديو التفاعلي على تنمية القدرات البدنية الخاصة ومستوى آداء مهارة دفع الجلة بطرقة الزحف لطلاب التربية الرياضية – جامعة أسيوط. EKB Journal Management System, 2020; 54(عدد خاص بالمؤتمر (4)): 1408-1435. doi: 10.21608/jprr.2020.151069