تأثير دليل ارشادي مقترح للطالب المعلم باستخدام الخرائط الذهنية علي مستوي أداء مهارة تخطيط الدرس
محمد السيد, . (2020). تأثير دليل ارشادي مقترح للطالب المعلم باستخدام الخرائط الذهنية علي مستوي أداء مهارة تخطيط الدرس. EKB Journal Management System, 54(عدد خاص بالمؤتمر (5)), 1680-1706. doi: 10.21608/jprr.2020.151082
طه محمد السيد. "تأثير دليل ارشادي مقترح للطالب المعلم باستخدام الخرائط الذهنية علي مستوي أداء مهارة تخطيط الدرس". EKB Journal Management System, 54, عدد خاص بالمؤتمر (5), 2020, 1680-1706. doi: 10.21608/jprr.2020.151082
محمد السيد, . (2020). 'تأثير دليل ارشادي مقترح للطالب المعلم باستخدام الخرائط الذهنية علي مستوي أداء مهارة تخطيط الدرس', EKB Journal Management System, 54(عدد خاص بالمؤتمر (5)), pp. 1680-1706. doi: 10.21608/jprr.2020.151082
محمد السيد, . تأثير دليل ارشادي مقترح للطالب المعلم باستخدام الخرائط الذهنية علي مستوي أداء مهارة تخطيط الدرس. EKB Journal Management System, 2020; 54(عدد خاص بالمؤتمر (5)): 1680-1706. doi: 10.21608/jprr.2020.151082