فاعلية نموذج الأيدي والعقول في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير العليا لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
محمد أبو الفتوح شعيرة, . (2020). فاعلية نموذج الأيدي والعقول في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير العليا لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج4), 511-544. doi: 10.21608/jfeb.2020.151191
سهام محمد أبو الفتوح شعيرة. "فاعلية نموذج الأيدي والعقول في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير العليا لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 31, 122 أبريل ج4, 2020, 511-544. doi: 10.21608/jfeb.2020.151191
محمد أبو الفتوح شعيرة, . (2020). 'فاعلية نموذج الأيدي والعقول في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير العليا لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج4), pp. 511-544. doi: 10.21608/jfeb.2020.151191
محمد أبو الفتوح شعيرة, . فاعلية نموذج الأيدي والعقول في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير العليا لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2020; 31(122 أبريل ج4): 511-544. doi: 10.21608/jfeb.2020.151191