التحليل السيميائي لصورة المرأة في الخطاب الإعلاني بالمواقع الإلکترونية بين الدال والمدلول
(2019). التحليل السيميائي لصورة المرأة في الخطاب الإعلاني بالمواقع الإلکترونية بين الدال والمدلول. EKB Journal Management System, 6(6), 129-144. doi: 10.21608/mktc.2019.151223
. "التحليل السيميائي لصورة المرأة في الخطاب الإعلاني بالمواقع الإلکترونية بين الدال والمدلول". EKB Journal Management System, 6, 6, 2019, 129-144. doi: 10.21608/mktc.2019.151223
(2019). 'التحليل السيميائي لصورة المرأة في الخطاب الإعلاني بالمواقع الإلکترونية بين الدال والمدلول', EKB Journal Management System, 6(6), pp. 129-144. doi: 10.21608/mktc.2019.151223
التحليل السيميائي لصورة المرأة في الخطاب الإعلاني بالمواقع الإلکترونية بين الدال والمدلول. EKB Journal Management System, 2019; 6(6): 129-144. doi: 10.21608/mktc.2019.151223