أثر استخدام استراتيجيات التعلم النشط في تنمية مهارات الأداء الإملائي لدى طلبة الصف السادس في محافظة الوسطى مدرسة الشموخ للتعليم الأساسي (1-12)
زکية, . (2020). أثر استخدام استراتيجيات التعلم النشط في تنمية مهارات الأداء الإملائي لدى طلبة الصف السادس في محافظة الوسطى مدرسة الشموخ للتعليم الأساسي (1-12). EKB Journal Management System, 2(5), 101-73. doi: 10.21608/gfsc.2020.151391
الهاشمية زکية. "أثر استخدام استراتيجيات التعلم النشط في تنمية مهارات الأداء الإملائي لدى طلبة الصف السادس في محافظة الوسطى مدرسة الشموخ للتعليم الأساسي (1-12)". EKB Journal Management System, 2, 5, 2020, 101-73. doi: 10.21608/gfsc.2020.151391
زکية, . (2020). 'أثر استخدام استراتيجيات التعلم النشط في تنمية مهارات الأداء الإملائي لدى طلبة الصف السادس في محافظة الوسطى مدرسة الشموخ للتعليم الأساسي (1-12)', EKB Journal Management System, 2(5), pp. 101-73. doi: 10.21608/gfsc.2020.151391
زکية, . أثر استخدام استراتيجيات التعلم النشط في تنمية مهارات الأداء الإملائي لدى طلبة الصف السادس في محافظة الوسطى مدرسة الشموخ للتعليم الأساسي (1-12). EKB Journal Management System, 2020; 2(5): 101-73. doi: 10.21608/gfsc.2020.151391