فاعلية استخدام استراتيجية تقييم الاقران في تحسين اداء الطلاب بمادة الارتجال الموسيقى التعليمى
جاد, . (2017). فاعلية استخدام استراتيجية تقييم الاقران في تحسين اداء الطلاب بمادة الارتجال الموسيقى التعليمى. EKB Journal Management System, 37(4), 1311-1342. doi: 10.21608/jfma.2017.151825
عاصم مهدي جاد. "فاعلية استخدام استراتيجية تقييم الاقران في تحسين اداء الطلاب بمادة الارتجال الموسيقى التعليمى". EKB Journal Management System, 37, 4, 2017, 1311-1342. doi: 10.21608/jfma.2017.151825
جاد, . (2017). 'فاعلية استخدام استراتيجية تقييم الاقران في تحسين اداء الطلاب بمادة الارتجال الموسيقى التعليمى', EKB Journal Management System, 37(4), pp. 1311-1342. doi: 10.21608/jfma.2017.151825
جاد, . فاعلية استخدام استراتيجية تقييم الاقران في تحسين اداء الطلاب بمادة الارتجال الموسيقى التعليمى. EKB Journal Management System, 2017; 37(4): 1311-1342. doi: 10.21608/jfma.2017.151825