درجة ممارسة قادة المدارس للکفايات الفنية في ضوء استراتيجية تطوير التعليم العام في المملکة العربية السعودية بحث مستل من رسالة دکتوراه بعنوان: (تطوير الکفايات الفنية لقادة المدارس في ضوء الاستراتيجية الوطنية لتطوير التعليم العام: أنموذج مقترح)
الجهني, . (2018). درجة ممارسة قادة المدارس للکفايات الفنية في ضوء استراتيجية تطوير التعليم العام في المملکة العربية السعودية بحث مستل من رسالة دکتوراه بعنوان: (تطوير الکفايات الفنية لقادة المدارس في ضوء الاستراتيجية الوطنية لتطوير التعليم العام: أنموذج مقترح). EKB Journal Management System, 51(51), 71-112.
عبدالله بن مسعود بن غيث الجهني. "درجة ممارسة قادة المدارس للکفايات الفنية في ضوء استراتيجية تطوير التعليم العام في المملکة العربية السعودية بحث مستل من رسالة دکتوراه بعنوان: (تطوير الکفايات الفنية لقادة المدارس في ضوء الاستراتيجية الوطنية لتطوير التعليم العام: أنموذج مقترح)". EKB Journal Management System, 51, 51, 2018, 71-112.
الجهني, . (2018). 'درجة ممارسة قادة المدارس للکفايات الفنية في ضوء استراتيجية تطوير التعليم العام في المملکة العربية السعودية بحث مستل من رسالة دکتوراه بعنوان: (تطوير الکفايات الفنية لقادة المدارس في ضوء الاستراتيجية الوطنية لتطوير التعليم العام: أنموذج مقترح)', EKB Journal Management System, 51(51), pp. 71-112.
الجهني, . درجة ممارسة قادة المدارس للکفايات الفنية في ضوء استراتيجية تطوير التعليم العام في المملکة العربية السعودية بحث مستل من رسالة دکتوراه بعنوان: (تطوير الکفايات الفنية لقادة المدارس في ضوء الاستراتيجية الوطنية لتطوير التعليم العام: أنموذج مقترح). EKB Journal Management System, 2018; 51(51): 71-112.