الدروس المقدمة من التجربة الأمريکية في دمج الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية في التعليم ما بعد الثانوي
المطيرى, ., کاواى, ., العربى, . (2020). الدروس المقدمة من التجربة الأمريکية في دمج الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية في التعليم ما بعد الثانوي. EKB Journal Management System, 30(1), 357-384. doi: 10.21608/jealex.2020.152468
أريج المطيرى; نوريميون کاواى; عبير العربى. "الدروس المقدمة من التجربة الأمريکية في دمج الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية في التعليم ما بعد الثانوي". EKB Journal Management System, 30, 1, 2020, 357-384. doi: 10.21608/jealex.2020.152468
المطيرى, ., کاواى, ., العربى, . (2020). 'الدروس المقدمة من التجربة الأمريکية في دمج الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية في التعليم ما بعد الثانوي', EKB Journal Management System, 30(1), pp. 357-384. doi: 10.21608/jealex.2020.152468
المطيرى, ., کاواى, ., العربى, . الدروس المقدمة من التجربة الأمريکية في دمج الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية في التعليم ما بعد الثانوي. EKB Journal Management System, 2020; 30(1): 357-384. doi: 10.21608/jealex.2020.152468