الاسهام النسبي للمرونة المعرفية في التنبؤ بالکفاءة الذاتية الأکاديمية والتوافق الدراسي لدي طلاب الصف الأول الثانوي
أحمد, .. (2020). الاسهام النسبي للمرونة المعرفية في التنبؤ بالکفاءة الذاتية الأکاديمية والتوافق الدراسي لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 30(3), 133-176. doi: 10.21608/jealex.2020.152648
. إيمان محمد عباس أحمد. "الاسهام النسبي للمرونة المعرفية في التنبؤ بالکفاءة الذاتية الأکاديمية والتوافق الدراسي لدي طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 30, 3, 2020, 133-176. doi: 10.21608/jealex.2020.152648
أحمد, .. (2020). 'الاسهام النسبي للمرونة المعرفية في التنبؤ بالکفاءة الذاتية الأکاديمية والتوافق الدراسي لدي طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 30(3), pp. 133-176. doi: 10.21608/jealex.2020.152648
أحمد, .. الاسهام النسبي للمرونة المعرفية في التنبؤ بالکفاءة الذاتية الأکاديمية والتوافق الدراسي لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2020; 30(3): 133-176. doi: 10.21608/jealex.2020.152648