اتجاهات المستخدمين نحو إعلانات الشرکات متعددة الجنسيات عبر مواقعها العربية: دراسة ميدانية
(2020). اتجاهات المستخدمين نحو إعلانات الشرکات متعددة الجنسيات عبر مواقعها العربية: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 8(8), 104-127. doi: 10.21608/mktc.2020.152769
. "اتجاهات المستخدمين نحو إعلانات الشرکات متعددة الجنسيات عبر مواقعها العربية: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 8, 8, 2020, 104-127. doi: 10.21608/mktc.2020.152769
(2020). 'اتجاهات المستخدمين نحو إعلانات الشرکات متعددة الجنسيات عبر مواقعها العربية: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 8(8), pp. 104-127. doi: 10.21608/mktc.2020.152769
اتجاهات المستخدمين نحو إعلانات الشرکات متعددة الجنسيات عبر مواقعها العربية: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2020; 8(8): 104-127. doi: 10.21608/mktc.2020.152769