دور الإدارة الإلکترونية فى تحقيق جودة الخدمة التعليمية بجامعة طيبة بالمدينة المنورة من وجهة نظر العميل الخارجى
عشرى, . (2018). دور الإدارة الإلکترونية فى تحقيق جودة الخدمة التعليمية بجامعة طيبة بالمدينة المنورة من وجهة نظر العميل الخارجى. EKB Journal Management System, 32(4), 155-230.
إيناس عشرى. "دور الإدارة الإلکترونية فى تحقيق جودة الخدمة التعليمية بجامعة طيبة بالمدينة المنورة من وجهة نظر العميل الخارجى". EKB Journal Management System, 32, 4, 2018, 155-230.
عشرى, . (2018). 'دور الإدارة الإلکترونية فى تحقيق جودة الخدمة التعليمية بجامعة طيبة بالمدينة المنورة من وجهة نظر العميل الخارجى', EKB Journal Management System, 32(4), pp. 155-230.
عشرى, . دور الإدارة الإلکترونية فى تحقيق جودة الخدمة التعليمية بجامعة طيبة بالمدينة المنورة من وجهة نظر العميل الخارجى. EKB Journal Management System, 2018; 32(4): 155-230.