دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تعزيز التسوق الالکترونى وعلاقته بإتجاهات الشباب الجامعى نحو سوق العمل
شلبى, ., ابراهيم, . (2019). دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تعزيز التسوق الالکترونى وعلاقته بإتجاهات الشباب الجامعى نحو سوق العمل. EKB Journal Management System, 6(العدد العشرون أکتوبر 2019 الجزء الأول), 309-347. doi: 10.21608/molag.2019.152892
أشرف مصطفى احمد شلبى; سامح عوض الله السيد ابراهيم. "دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تعزيز التسوق الالکترونى وعلاقته بإتجاهات الشباب الجامعى نحو سوق العمل". EKB Journal Management System, 6, العدد العشرون أکتوبر 2019 الجزء الأول, 2019, 309-347. doi: 10.21608/molag.2019.152892
شلبى, ., ابراهيم, . (2019). 'دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تعزيز التسوق الالکترونى وعلاقته بإتجاهات الشباب الجامعى نحو سوق العمل', EKB Journal Management System, 6(العدد العشرون أکتوبر 2019 الجزء الأول), pp. 309-347. doi: 10.21608/molag.2019.152892
شلبى, ., ابراهيم, . دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تعزيز التسوق الالکترونى وعلاقته بإتجاهات الشباب الجامعى نحو سوق العمل. EKB Journal Management System, 2019; 6(العدد العشرون أکتوبر 2019 الجزء الأول): 309-347. doi: 10.21608/molag.2019.152892