المستويات المعيارية لتصميم وإنتاج بيئات التدريب الإلکتروني القائمة على المنصات الإلکترونية | ||||
المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية | ||||
Article 11, Volume 6, العدد التاسع عشر يوليو 2019 الجزء الأول, July 2019, Page 413-421 PDF (206.63 K) | ||||
Document Type: بحوث علمية محکمة | ||||
DOI: 10.21608/molag.2019.152918 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
دعاء جمال الحسيني طاحون* | ||||
باحث بکلية التربية النوعية جامعة المنوفية | ||||
Abstract | ||||
الملخص يهدف البحث إلى الإجابة على تساؤل البحث وهو التعرف على المستويات المعيارية لتصميم وإنتاج بيئات التدريب الإلکتروني القائمة على المنصات الإلکترونية، وقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي وذلک بتحليل بعض الأدبيات والمراجع والدراسات والبحوث السابقة ، وتمثلت أدوات البحث في استبانه لتحديد أهم المستويات المعيارية اللازمة للتصميم وإنتاج بيئات التدريب الإلکتروني القائمة على المنصات الإلکترونية ، وأشارت النتائج أن المستويات المعيارية اشتملت على أربعة عشر معيارا بما يعادل 155 مؤشرا. Abstract The research aims to answer the research question, which is to identify the standard levels for the design and production of electronic training environments based on electronic platforms, and the researcher used the descriptive approach by analyzing some literature, references, studies and previous research, the research tools in his questionnaire were to identify the most important Standard levels required for design and production of electronic training environments based on electronic platforms, and the results indicated that the standard levels included fourteen criteria equivalent to 155 indicators | ||||
Keywords | ||||
المستويات المعيارية; بيئات التدريب الالکتروني; المنصات الالکترونية. Standard levels; Online training environments; Electronic platforms | ||||
Statistics Article View: 105 PDF Download: 176 |
||||