المرونة الأکاديمية وعلاقتها بالطموح الأکاديمي ودافعية الإنجاز لدى الطلاب المستجدين بکلية التربية الراغبي وغير الراغبين في الالتحاق بها
السيد, . (2019). المرونة الأکاديمية وعلاقتها بالطموح الأکاديمي ودافعية الإنجاز لدى الطلاب المستجدين بکلية التربية الراغبي وغير الراغبين في الالتحاق بها. EKB Journal Management System, 29(1), 279-338. doi: 10.21608/jealex.2019.153089
أحمـد محمود السيد. "المرونة الأکاديمية وعلاقتها بالطموح الأکاديمي ودافعية الإنجاز لدى الطلاب المستجدين بکلية التربية الراغبي وغير الراغبين في الالتحاق بها". EKB Journal Management System, 29, 1, 2019, 279-338. doi: 10.21608/jealex.2019.153089
السيد, . (2019). 'المرونة الأکاديمية وعلاقتها بالطموح الأکاديمي ودافعية الإنجاز لدى الطلاب المستجدين بکلية التربية الراغبي وغير الراغبين في الالتحاق بها', EKB Journal Management System, 29(1), pp. 279-338. doi: 10.21608/jealex.2019.153089
السيد, . المرونة الأکاديمية وعلاقتها بالطموح الأکاديمي ودافعية الإنجاز لدى الطلاب المستجدين بکلية التربية الراغبي وغير الراغبين في الالتحاق بها. EKB Journal Management System, 2019; 29(1): 279-338. doi: 10.21608/jealex.2019.153089