علاج صعوبات تعلم النحو باستخدام إستراتيجية أستديو التفکير لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
رشوان, ., مرز, ., عبد العزيز, . (2020). علاج صعوبات تعلم النحو باستخدام إستراتيجية أستديو التفکير لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 8(24), 135-171. doi: 10.21608/foej.2020.153173
أحمد محمد علي رشوان; هناء أبو ضيف مرز; عزة عبد العزيز فتحي عبد العزيز. "علاج صعوبات تعلم النحو باستخدام إستراتيجية أستديو التفکير لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 8, 24, 2020, 135-171. doi: 10.21608/foej.2020.153173
رشوان, ., مرز, ., عبد العزيز, . (2020). 'علاج صعوبات تعلم النحو باستخدام إستراتيجية أستديو التفکير لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 8(24), pp. 135-171. doi: 10.21608/foej.2020.153173
رشوان, ., مرز, ., عبد العزيز, . علاج صعوبات تعلم النحو باستخدام إستراتيجية أستديو التفکير لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2020; 8(24): 135-171. doi: 10.21608/foej.2020.153173