أثر الخداع التسويقي على الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري بالتطبيق على السائحين العرب في محافظة القاهرة
حمدي محمد عبدالجواد, ., محمد بهاء الدين بدر الدين, ., أسامة أمين نصار, . (2020). أثر الخداع التسويقي على الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري بالتطبيق على السائحين العرب في محافظة القاهرة. EKB Journal Management System, 8(8), 300-315. doi: 10.21608/mkaf.2020.153259
أحمد حمدي محمد عبدالجواد; رانيا محمد بهاء الدين بدر الدين; نهلة أسامة أمين نصار. "أثر الخداع التسويقي على الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري بالتطبيق على السائحين العرب في محافظة القاهرة". EKB Journal Management System, 8, 8, 2020, 300-315. doi: 10.21608/mkaf.2020.153259
حمدي محمد عبدالجواد, ., محمد بهاء الدين بدر الدين, ., أسامة أمين نصار, . (2020). 'أثر الخداع التسويقي على الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري بالتطبيق على السائحين العرب في محافظة القاهرة', EKB Journal Management System, 8(8), pp. 300-315. doi: 10.21608/mkaf.2020.153259
حمدي محمد عبدالجواد, ., محمد بهاء الدين بدر الدين, ., أسامة أمين نصار, . أثر الخداع التسويقي على الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري بالتطبيق على السائحين العرب في محافظة القاهرة. EKB Journal Management System, 2020; 8(8): 300-315. doi: 10.21608/mkaf.2020.153259