التوجهات الثمانية لأهداف الإنجاز لدى طلاب المرحلة الإعدادية
عبدالمنعم محمد ابراهيم, . (2020). التوجهات الثمانية لأهداف الإنجاز لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 44(44), 223-257. doi: 10.21608/maeq.2020.153441
فاطمه عبدالمنعم محمد ابراهيم. "التوجهات الثمانية لأهداف الإنجاز لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 44, 44, 2020, 223-257. doi: 10.21608/maeq.2020.153441
عبدالمنعم محمد ابراهيم, . (2020). 'التوجهات الثمانية لأهداف الإنجاز لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 44(44), pp. 223-257. doi: 10.21608/maeq.2020.153441
عبدالمنعم محمد ابراهيم, . التوجهات الثمانية لأهداف الإنجاز لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 44(44): 223-257. doi: 10.21608/maeq.2020.153441