فاعليّة استراتيجيّة التّعليم المتمايز في تدريس مقرّر الفقه لتنمية العادات العقليّة لدى طلاب الصف الثالث متوسط
الحارثي, ., الأکلُبي, . (2021). فاعليّة استراتيجيّة التّعليم المتمايز في تدريس مقرّر الفقه لتنمية العادات العقليّة لدى طلاب الصف الثالث متوسط. EKB Journal Management System, 131(131), 193-238. doi: 10.21608/saep.2021.153809
أ. محمد بن سعد بن صليهم الحارثي; أ.د. مُفلِح بن دُخيِّل الأکلُبي. "فاعليّة استراتيجيّة التّعليم المتمايز في تدريس مقرّر الفقه لتنمية العادات العقليّة لدى طلاب الصف الثالث متوسط". EKB Journal Management System, 131, 131, 2021, 193-238. doi: 10.21608/saep.2021.153809
الحارثي, ., الأکلُبي, . (2021). 'فاعليّة استراتيجيّة التّعليم المتمايز في تدريس مقرّر الفقه لتنمية العادات العقليّة لدى طلاب الصف الثالث متوسط', EKB Journal Management System, 131(131), pp. 193-238. doi: 10.21608/saep.2021.153809
الحارثي, ., الأکلُبي, . فاعليّة استراتيجيّة التّعليم المتمايز في تدريس مقرّر الفقه لتنمية العادات العقليّة لدى طلاب الصف الثالث متوسط. EKB Journal Management System, 2021; 131(131): 193-238. doi: 10.21608/saep.2021.153809