أثر نمط نسبة التعزيز الثابتة مقابل نمط نسبة التعزيز المتغيرة في بيئة التعلم المدمج القائمة علي التعزيز الرمزي في تنمية المهارات الاجتماعية للتلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم
رزق سيد أحمد, ., عبد الوهاب, ., عبد الله, ., محمد علي, . (2019). أثر نمط نسبة التعزيز الثابتة مقابل نمط نسبة التعزيز المتغيرة في بيئة التعلم المدمج القائمة علي التعزيز الرمزي في تنمية المهارات الاجتماعية للتلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 6(العدد الثامن عشر ابريل 2019 الجزء الاول), 1111-1138. doi: 10.21608/molag.2019.154028
محمد حلمي رزق سيد أحمد; أماني عبد المقصود عبد الوهاب; هيام مصطفي عبد الله; صباح عبد الحکم محمد علي. "أثر نمط نسبة التعزيز الثابتة مقابل نمط نسبة التعزيز المتغيرة في بيئة التعلم المدمج القائمة علي التعزيز الرمزي في تنمية المهارات الاجتماعية للتلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 6, العدد الثامن عشر ابريل 2019 الجزء الاول, 2019, 1111-1138. doi: 10.21608/molag.2019.154028
رزق سيد أحمد, ., عبد الوهاب, ., عبد الله, ., محمد علي, . (2019). 'أثر نمط نسبة التعزيز الثابتة مقابل نمط نسبة التعزيز المتغيرة في بيئة التعلم المدمج القائمة علي التعزيز الرمزي في تنمية المهارات الاجتماعية للتلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 6(العدد الثامن عشر ابريل 2019 الجزء الاول), pp. 1111-1138. doi: 10.21608/molag.2019.154028
رزق سيد أحمد, ., عبد الوهاب, ., عبد الله, ., محمد علي, . أثر نمط نسبة التعزيز الثابتة مقابل نمط نسبة التعزيز المتغيرة في بيئة التعلم المدمج القائمة علي التعزيز الرمزي في تنمية المهارات الاجتماعية للتلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2019; 6(العدد الثامن عشر ابريل 2019 الجزء الاول): 1111-1138. doi: 10.21608/molag.2019.154028